إطلاق نار داخل مبنى الكونغرس وإصابة أحد أفراد الأمن (فيديو)

سمع دوي إطلاق نار، اليوم الإثنين، في مركز للزائرين بمبنى الكونجرس الأمريكي، حسبما قالت مصادر بمجلس الشيوخ الأمريكي.

وبحسب وكالة أنباء رويترز، أبلغ العمال في المبنى بضرورة “الاختباء في أماكنهم”.

ولم تعلق متحدثة باسم شرطة الكونجرس على الفور لكنها قالت إن بيانا سيصدر عما قريب.

وذكرت محطة إم.
إس.
إن.
بي.
سي التلفزيونية الأمريكية أن المبنى أغلق بسبب تهديد أمني محتمل.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد