هبة زووم – رضوان بونوار
وتستمر تأخرات القطارات عن موعدها المحدد لتستمر معها معاناة المسافرين وتعطيل مصالحهم، فبعدما كان مقررا أن يصل القطار القادم من البيضاء والمتوجه إلى الجديدة على الساعة 12:22 ها هو يتأخر لسبب مجهول ودون سابق إنذار ولا اعتذار للمسافرين.
وهو ما أصبح يطرح أكثر من علامة استفهام؛ إلى متى يستمر الاستخفاف بالمسافرين؟ وأين نحن من جودة الخدمات التي تدّعيها السكك الحديدية بالمغرب؟!