محمد الحمراوي – آوطاط الحاج
تعيش ساكنة قرية أولاد علي يوسف بدائرة آوطاط الحاج بإقليم بولمان موجة “عطش” منذ أيام قليلة، بسبب عطب تقني ميكانيكي بمضخة جلب المياه من عين بالقرب من وادي شق الأرض، خصصت لغرض توزيع الماء الصالح للشرب على ساكنة قرية أولاد علي يوسف بثمن رمزي.
هذا وقد عمد قائد قيادة أولاد علي يوسف على إصدار تعليمات “فورية” آستعجالية إلى المسؤولين بالجماعة القروية لإصلاح العطب الميكانيكي بالمضخة لتسريع وتيرة توزيع الماء الصالح للشرب على ساكنة القرية، التي تعاني “تهميش” فضيع.
وتجدر الإشارة، بأن موجة العطش استهدفت أيضا المأوى السياحي “إيزازون” للمهاجر المغربي عبد الله ازولاي، مما يضرب في الصميم السياحة الجبلية بالمنطقة.