آلاف التلاميذ يخرجون بسيدي يحيى الغرب للاحتجاج على ساعة العثماني

هبة زووم – فهد الباهي
أفادت مصادر محلية أن مدينة سيدي يحيى عرفت، اليوم الإثنين 12 شتنبر الجاري، إحتجاجات قوية خاضها التلاميذ ضد اعتماد حكومة العثماني للتوقيت الصيفي بصفة دائمة.

هذا، وقد إجتمع تلاميذ المؤسسات التعليمية، إبن زيدون، وابن ياسين، وجابر إبن الحيان… وباقي المؤسسات، أمام مقر مفوضية الشرطة بسيدي يحيى الغرب، في مشهد رهيب حسب إفادة ذات المصادر.

ويشار أن عدد التلاميذ، يتضاعف يوما بعد يوم في مختلف أرجاء المملكة المغربية، حيث يبقى المطلب واحد، وهو توقيف العمل بالساعة الإضافية والعمل بالتوقيت العادي “غرينتش”.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد