هبة زووم ـ جمال البقالي
أعلنت ولاية أمن طنجة، يوم أمس الأحد 5 أبريل الجاري، عن أكبر عملية تغيير في صفوف رؤساء الدوائر بتراب الولاية، رغم حالة الطوارئ الصحية المعلنة بالمغرب.
وأكدت مصادر موثوقة لموقع “هبة زووم” أن هذه التغييرات التي قامت بها ولاية الأمن بطنجة تهدف إلى خلق دينامية جديدة في صفوف الدوائر الأمنية والرفع من نجاعة العنصر البشري وتطبيق قوانين حالة الطوارئ بكل صرامة.
وفي سؤال للموقع إن كان الهدف من هذه التغيرات معاقبة بعد رؤساء الدوائر بتنقيلهم، أجاب المصدر بالنفي، حيث شدد على أن هذه العملية تأتي من أجل تحريك العنصر البشري وتدويره بالنفوذ الترابي لولاية الأمن.
وفيما يلي لائحة رؤساء الدوائر الأمنية الذين شملهم التغيير:
1- عميد شرطة ممتاز محمود بوعيسى، من الدائرة الأولى إلى الدائرة التاسعة
2- عميد شرطة ممتاز عبد الواحد العلوي، من الدائرة الثانية إلى الدائرة الأولى
3- عميد شرطة مولاي أحمد سلمان، (نفس الدائرة الثالثة)
4- عميد شرطة ممتاز عبد الرزاق الرايح، من الدائرة الرابعة إلى الدائرة الخامسة
5- عميد شرطة وليد بن عمر، من الدائرة الخامسة إلى الدائرة الثانية
6- عميد شرطة بوغالب العكيري، من الدائرة السادسة إلى الدائرة الرابعة
7- عميد شرطة ممتاز عبد القادر بوعجاج، من الدائرة السابعة إلى الدائرة الثامنة
8- عميد شرطة إقليمي عماد الهيلالي، من الدائرة الثامنة إلى الدائرة العاشرة
9- عميد شرطة إقليمي رضوان الباهي، من الدائرة التاسعة إلى الدائرة السادسة
10- عميد شرطة ممتاز محمد الدحماني، من الدائرة العاشرة إلى الدائرة السابعة
11- عميد الشرطة ادريس بن الشيخ (نفس الدائرة الحادية عشر).