رسالة شكر من داخل العزل الصحي بمستشفى مولاي اعلي الشريف بالرشيدية من عائلات المصابين بالفيروس المستجد بمدينة الريش

هبة زووم ـ عبد الفتاح مصطفى
ارتئ  كل من السادة سعيد امسهول و سعيد اجبور و السيدة رقية امسهول وجميع أفراد العائلة بمدينة الريش، أن يتوجهوا برسالة شكر إلى عاهل البلاد محمد السادس جاء فيها :

شاءت الأقدار أن تكون عائلتي ضحية لفيروس كورونا والحمد لله قدر الله و ما شاء فعل. وعلى إثرها ليسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل أصالة عني ونيابة عن جميع إفراد العائلة بالشكر و الامتنان الي السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة نصره الله وأيده واقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصنوه السعيد المولى الرشيد وسائر أفراد الأسرة الشريفة انه سميع مجيب.

كما نتقدم بالشكر الجزيل لكل من والي الجهة وعامل إقليم ميدلت ورجال السلطة المحلية بالريش السيد باشا المدينة والسيد خليفة الباشا و مدير مستشفى القرب بالريش و رجال الأمن الوطني والقوات المساعدة و رجال الدرك الملكي و الوقاية المدنية و الجماعة الترابية بالريش و موظفيها و أعوانها و أعوان السلطة و فعاليات المجتمع المدني و أصحاب الفنادق و سائقي سيارات الإسعاف بالريش و الجماعات المجاورة على  المجهودات الجبارة التي يقومون بها في هذه الفترة التي تمر بها مدينتنا العزيزة.

كما نقف بكل إجلال وتقدير للمرابطين في الخطوط الأمامية في محاربة هذا الوباء من رجال ونساء وزارة الصحة  بدون استثناء من المدير الجهوي والمدير الإقليمي بميدلت و السادة أطباء و ممرضين بالريش و بالمستشفى الجهوي الذين يعرضون حياتهم وحياة أبنائهم للخطر من اجل سلامتنا ، شكرا جزيلا لكم . حفظكم الله في أبنائكم وأبدانكم ، وجزأكم الله خير الجزاء.

كما نشكر جميع اطر مستشفى  مولاي علي الشريف الرشيدية على العناية التامة لجميع المرضى ليل نهار و في كل وقت، و المصالح الاجتماعية الذين يتواصلون معنا على مدار الساعة.

كما نشكر عمال النظافة و الشركة المكلفة بالتغذية، ونشكر كذلك كل الذين يتصلون  بنا من قريب او بعيد ، ليلا ونهارا، للاطمئنان على أحوالنا و كل مز يقدمون لنا المساعدة.

و في الأخير ننهي الى علمكم أن كل من انتقل الى الرشيدية يتماثل للشفاء و هم في حالة صحية جيدة

رسالتنا هذه من داخل قاعات العزل الصحي بالمستشفى الجهوي بالرشيدية.
داونتيني قيمات كتادارت نون

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد