هبة زووم ـ برشيد
اهتزت مدينة برشيد، يوم أمس الخميس 16 دجنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة ارتكبها تلميذ في حق زميله.
وكشفت مصادر متطابقة، تفاصيل حول الجريمة، حيث قام الجاني بتوجيه طعنات خطيرة جدا لزميله، و تم نقله على اثرها باتجاه مستشفى الرازي ببرشيد، إلا أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
واضافت المصادر نفسها، أن التلميذان اللذان يدرسان بثانوية لالة مريم الكائنة بدوار الميمنات بمدينة برشيد، كانا على معرفة سابقة ببعضهما، إلا أن أسباب تصفية أحدهما للأخر لازالت غامضة لحدود الساعة.
هذا، وقد شهد محيط الواقعة استنفارا أمنيا غير مسبوق، حيث تمكنت مصالح الأمن من اعتقال المتهم و فتحت تحت اشراف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، فيما وضعت جثة الهالك بمستودع الأموات