عصابة إجرمية مدججة بالسيوف تستولي على حافلة ركاب في واضحة النهار بالدورة إقليم برشيد
سبت أسود عاشه ركاب حافلة كانت قادمة من الدار البيضاء في اتجاه برشيد.
الحافلة في طريقها استوقفها 10 أشخاص بمنطقة المشروع بالدورة إقليم برشيد صعدوا ظن السائق أنهم ركاب.
لكن تبين أنها عصابة إجرامية مدججة بالسيوف أرعبت الركاب سلبتهم وجردتهم من كل ممتلكاتهم من حقائب وساعات وذهب وهواتف نقالة تحت التهديد .
سائق الحافلة ومساعده تعرض الى الضرب وسلبتهم أموالهم.
وسبق لهبة زووم أن نشرت مقالا حول سرقة طاكسي كبير.
مدينة الدروة تعيش انفلاتا أمنيا خطيرا يستوجب على المسؤولين التدخل من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين وإرجاع الثقة في انفسهم.