بوزنيقة.. ”البغلي” يخلط في وسط الشارع العام بتجزئة وادي المخازن و سمير اليزيدي في دار غفلون

هبة زووم – ليلى البصري
تشهد مدينة بوزنيقة عامة، و تجزئة وادي المخازن خاصة، فوضى عارمة في مجال البناء تحت أعين أعوان السلطة و القايد و لا احد يحرك ساكنا… لماذا يا ترى؟

هذا هو السؤال الذي نتمنى كما يتمنى جميع سكان هذه المدينة المحاصرون الاجابة عليه و كما يظهر في الصور: “البغلي” يخلط في وسط الشارع و الرمال تحتل الطريق  باكمله، منذ ما يزيد عن اسبوع، لدرجة انك تضطر لسلك سبيل اطول لبلوغ مبتغاك و هذا كله حشومة و عار في حق مواطنين يؤدون ضرائبهم بما يرضي الله…

ترى متى يتحرك عامل اقليم بن سليمان، سمير اليزيدي، ليوقف هذه اللوبيات العقارية عند حدها، و التي أتت، كالجراد، على الاخضر و اليابس، و رائحة فضائحها النتنة قد عفرت الانوف و وصل عبقها الى خارج المملكة إذ لم يعد للساكنة امل من بعد الله سواه؟


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد