عبد العزيز المولوع ـ أزيلال
دخل ثمانية موظفين بالجماعة الترابية لايت امحمد اقليم ازيلال، صباح يوم الاثنين 5 غشت الجاري، في اضراب مفتوح عن العمل، احتجاجا على قرار الرئيس القاضي بالاقتطاع امن رواتبهم وحرمانهم من التعويض عن الساعات الإضافية وتعويضات عيد الاضحى اسوة بباقي الموظفين الذين يعمد الرئيس تعويضهم ويحرم هذه الفئة من الموظفين، الى جانب
ويطالب الموظفون المضربون الرئيس بضرورة الالتزام بوعوده السابقة التي قطعها على نفسه والكف عن ترهيب الموظفين.
وأكد مصدر لـ”هبة زووم” أن الموظفين قرروا مواصلة الاحتجاج في الأيام المقبلة، إلى حين تحقيق مطالبهم المشروعة عن طريق فتح حوار مسؤول وجاد بحضور مسؤولين اقليميين لضمان تنفيذ والالتزام بمخرجات الحوار، وذلك بسبب فقدانهم الثقة في وعود الرئيس .