شاب ثلاثيني ينتحر برمي نفسه من أعلى سطح منزل أسرته بالفقيه بن صالح

محمد الحنصالي ـ بني ملال
أقدم شاب في عقده الثالث، قبيل مغرب اليوم الثلاثاء 7 أبريل الجاري، على الانتحار بحي القواسم الجدد بمدينة الفقيه بن صالح، وذلك بعد أن ألقى بنفسه من أعلى سطح منزل أسرته، الكائن بقرب محطة طاكسيات بني ملال.

ووفق ما أكده شاهد عيان على الحادث، فإن الضحية أصيب بجروح بليغة على مستوى رأسه أثناء سقوطه أرضا، الأمر الذي استدعى نقله على عجل إلى  المستشفى الاقليمي بالفقيه بن صالح، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعد ساعات قليلة من وصوله.

وبخصوص الأسباب وراء اقدام الضحية على الانتحار فقد رجحت مصادر محلية أن تكون نفسية بالدرجة الأولى.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد