طاطا.. المديرية الاقليمية للصحة تنفي وجود اصابات جديدة بكورونا

فضيلي عمي ـ طاطا
نفت المديرية الاقليمية للصحة بإقليم طاطا ما قالت انه تم تداوله من طرف بعض الصحف والمواقع الالكترونية بحدوث اصابات جديدة في مرض كورونا كوفيد 19 بالمدينة وجاء في صفحة المديرية انه ” طمأنة لساكنة طاطا، ورغم ما نشرته بعض الصحف والمواقع الالكترونية، فإنه لم يتم تسجيل أي حالة جديدة مصابة بكوفيد 19بالاقليم”.

وتهيب المديرية الاقليمية بساكنة الاقليم الالتزام بقواعد الحجر الصحي وبقواعد وأسس الوقاية.

وحري ذكره أن عدد الحالات المصابة بالمرض استقر الى حدود الساعة في 4 حالات من عائلة واحدة أكبرهم شيخ في التسعين من العمر وطفل يبلغ من العمر سنتين.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد