الصويرة.. وفاة مريضة خضعت لتحاليل كورونا قبل توصلها بالنتائج المخبرية

هبة زووم ـ بوشعيب الغازي
أفادت مصادر جد مطلعة أن سيدة لقيت حتفها، صبيحة اليوم الجمعة 14 غشت الجاري، بالمستشفى الإقليمي بالصويرة حيث تم إدخالها إليه بعد اشتباه إمكانية إصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت دات المصادرأن السيدة القادمة من الحنشان نواحي الصويرة ظهرت عليها أعراض كورونا وتم إخضاعها للتحاليل المخبرية التي لم يُعلن عن نتائجها بعد.

وفي انتظار ذلك عملت المصالح الصحية باستقبالها بأحد أقسام المستشفى قبل أن تفارق الحياة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد