afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

طاطا: باعة ‘فراشة’ بسوق العجاج يستنكرون حرمانهم من الاستفادة من محلات السوق الجديد

فضيلي عمي ـ طاطا
عبر مجموعة من الباعة “الفراشة” بسوق العجاج وسط مدينة طاطا عن رفضهم إقصائهم من الاحصاء الاخير الذي بأشرته السلطة المحلية وبلدية طاطا من الاستفادة من محلات تجارية بسوق القصبة.

وتقدم المعنيون بشكاية الى كل من باشا المدينة ورئيس المجلس البلدي يتوفر موقع هبة زووم على نسخة منهما يلتمسون تمكينهم من الأكشاك المتواجدة بالسوق الجديد (سوق القصبة).

واستنكر عدد منهم في تصريحات متفرقة للموقع ما تعرضوا له من من إقصاء خاصة انهم يتوفرون على اماكن داوموا على ممارسة نشاطهم التجاريةبها منذ مدة طويلة بهذا السوق غير المهيكل.

واعتبر العديد منهم هذا التسجيل خاضع للمحسوبية وحملة إنتخابية سابقة لأوانها وإرضاء لبعض المقربين . واستنكر المتحدثون التمهيد لمنح المحلات بسوق القصبة لاشخاص يمتلكون عقلرات ومحلات تجارية وبعض الميسوورين وأصحاب دخل محترم وقار عملا بالقول المأثور ” زيد الشحمة في ظهر المعلوف”.

وحمل المتحدثون للموقع المسؤولية في هذا العبث للسلطات المحلية والمحلس البلدي ، وعبروا عن عزمهم اتخاذ خطوات نضالية من أجل الدفاع عن حقهم المشروع في الإستفادة من محلات سوق القصبة ، لانهم اولى بها.

رئيس المجلس البلدي صرح للموقع انه توصل بشكايات في هذا الشأن ، وستتم إحالتها على السلطات المحلية من اجل النظر والبث فيها.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد