هبة زووم ـ جمال البقالي
عملت عناصر الأمن بمدينة طنجة يوم الخميس المنصرم على توقيف سائق حافلة للنقل الحضري بتهمة عدم الالتزام بإجراءات التدابير الوقائية والصحية زمن كورونا.
وذكرت بعض المصادر أن عناصر الأمن عاينت اكتظاظ الحافلة التي كانت تؤمن الخط رقم 4 ، قبل أن يتم إيقاف السائق الذي دخل في ملاسنات مع ضابط شرطة.
ذات المصدر ، حملت المجلس الجماعي المسؤولية الكاملة في خرق الشركة الإسبانية لتدابير الوقاية من فيروس كورونا ، وكذا النقص الهائل في عدد الحافلات التي تؤمن خطوط النقل بطنجة.
هذا، و تم وضع السائق رهن تدبير الحراسة النظرية قبل عرضه أمام وكيل الملك في المحكمة الابتدائية.