هبة زووم – الرباط
تعادل منتخب المغرب مع الرأس الأخضر 0-0 في مباراة ودية جرت مساء اليوم الاثنين، بملعب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.
وحاول لاعبو المنتخب الوطني الضغط على الفريق الضيف من أجل تسجيل هدف مبكر، إلا أنهم فشلوا في كل محاولاتهم، بعد أن نجح منتخب الرأس الأخضر في سد المنافذ على لاعبي الأسود بالتكتل الدفاعي، حيث لم يسمح لمهاجمي المنتخب الوطني بالمساحات للتهديد.
وكان واضحا على أن منتخب الرأس الأخضر قد اتبع أسلوبا دفاعيا صارما، جعلت المنظومة الهجومية للمغرب في وضعية صعبة، رغم المحاولات الفردية لكل من زياش وأشرف حكيمي عبر كرات عرضية لاختراق دفاع الفريق الخصم.
هذا، وسيواجه أسود الأطلس منتخب جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.