لقاء تواصلي حول انحراف الشباب.
في إطار المقاربة التشاركية التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني على اعتبار أن الأمن مسؤولية الجميع و ضرورة وطنية و في إطار انفتاح المؤسسة الأمينة على محيطها الخارجي نظمت مصلحة الشرطة بعين بني مطهر يوم السبت 29-03-2014 لقاءا تواصليا بثانوية ابن خلدون التأهيلية حول موضوع انحراف الشباب أطره عميد الشرطة حسن غزايلي الذي أكد في كلمة توجيهية إلى التلاميذ على أهمية التفكير باعتباره ملكة يتميز بها الإنسان و التي مصدرها العقل داعيا الشباب إلى عدم تضييع هذه الملكة في استعمال المخدرات منبها الجميع إلى ضرورة إعمال العقل و التفكير في العواقب التي قد تنجم عن أي سلوك أو رد فعل قد يقدمون عليه و الذي لن يكون بالتالي في صالحهم ، اللقاء الذي حضره الطاقم الإداري و التربوي للثانوية و كذا جمعية أباء و أولياء التلاميذ كان فرصة لطرح انشغالاتهم و تساؤلاتهم التي أجاب عنها عميد الشرطة بمسؤولية و صدر رحب.