إعفاء والي أمن الدار البيضاء من مهامه

اتخذت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا بإعفاء عبد اللطيف مؤدب والي أمن الدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة من مهامه

وكشفت مصادر اعلامية إلكترونية أنه تمت إحالة ثلاثة عناصر من الشرطة على المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة لإعادة التكوين.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن قرار الإعفاء اتخذ بناء على خطأ في الترتيبات المرورية، لتأمين مرور الموكب الملكي، خلال هذه الزيارة التي يقوم بها الملك محمد السادس للعاصمة الاقتصادية.

وكان عبد الطيف مؤدب قد كلف سنة 2012 بتسيير الشؤون الأمنية للدار البيضاء، بعد إعفاء مصطفى الموزوني كذلك من مهامه.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد