محاولة انتحار فاشلة لقاتل والدته بالحي المحمدي داخل سجن عكاشة
محاولة انتحار فاشلة أقدم عليها الشاب قاتل والدته بالحي المحمدي بالدار البيضاء داخل سجن عكاشة.
وحسب مصادر من داخل السجن قالت أن العقوبة السجنية الطويلة التي سيقضيها وراء القطبان كانت سببا في إقدامه على محاولة الانتحار بقطع شرايين يديه بآلة حادة تحصل عليها داخل المركب السجني عاكشة الذي يقبع به.
الجاني يبلغ من العمر 22 سنة إرتكب جريمة قتل بشعة في حق والدته بالحي المحمدي في التاسع أبريل الجاري بنحرها من الوريد الى الوريد
الصورة للجريمة التي ارتكبها الجاني في حق والدته