حملات بسطات لتحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين والفراشة
شن صباح اليوم الاثنين الماضي أفراد من القوات المساعدة بمعية قائد الملحقة الثانية رفقة عناصر الأمن حملة ضد الباعة المتجولين الذين اصطفوا في الشوارع والممرات لمدينة سطات ، حيث شوهد القائد رفقة أزيد من 12 عنصر من القوات المساعدة يطلب من الباعة إخلاء الممرات لكي لا تعيق سير السيارات و الراجلين.
وفي سياق ذاته تقوم دوريات من القوات المساعدة بمطاردة الباعة الجائلين أصحاب العربات وكذلك شوهد عناصر من القوات المساعدة فرقة التدخل السريع تقوم بعملية التمشيط في الحدائق وكذا بالاماكن المظلمة للحد من ظاهرة تسكع بعض المنحرفين”الشمكارة ” الذين يتناولون الكحول”الديليو والسليسون” أمام الموطنين ،حيث عم الإرتياح عبرخلالها العديد من ساكنة مدينة سطات على هدا العمل الذي تقوم به القوات المساعدة من أجل سلامة وراحة المواطنين .