نسا الهم ليلى البصري شيء من الواقع إدارة الموقع نشر في 27 سبتمبر 2014 الساعة 15 و 50 دقيقة نسا الهم ينساك و بعد من البلا لا يبلاك ولي خدعك و سعى فخلاك،،، ذكرياتو لا تخليهاش معاك من شرو ربي نجاك سلاه كما سلاك… من الطيب لي ربي عطاك مليون غيرو يتمناك و ملي المعبود رجاك همك ما يبقا معاك ندعي مولانا يوقف معاك و تلقى راحتك و هناك مشاركة بفايسبوكFacebookFacebook مشاركة بتويترTwitterTwitter مشاركة بواتسابWhatsAppWhatsApp Share to ارسال ايميلEmailEmail مشاركة بلينكدانLinkedInLinkedIn مشاركة بمسنجرMessengerMessenger طباعةPrintطباعة رابط المشاركة :
الدار البيضاء الكبرى سطات: هل تواصل المديرية الإقليمية للتعليم تكريس تهميش بني مسكين؟ قرار نقل تكوينات…
الدار البيضاء الكبرى الدار البيضاء.. الأزبال والحفر والكلاب الضالة تحاصر ساكنة لهراويين والمجلس الجماعي في…