المحكمة الادارية الإستئنافية توقف الحملة الانتخابية باقليم صفرو لهذا السبب

هبة زووم – علي كوكبي
انطلقت حملة انتخابية جزئية، يوم الثلاثاء 22 ماي الجاري، باقليم صفرو حملة من أجل إعادة انتخاب أعضاء المجلس الاقليمي الذي قضت بحله المحكمة بسبب البلوكاج الذي طاله لثلاثة سنوات متتابعة.

وتبعا لهذا الحكم الصادر عن المحكمة بفاس خاضت سبعة لوائح اتخابية غمار هذا الاستحقاق…. وفي غفلة من البعض أصدرت المحكمة الادارية الاستئنافية بالرباط حكما يقضي بوقف تنفيد حكم حل المجلس، ليتم توقيق الحملة الانتخابية.

وفي سياق متصل، قامت المنظمة المغربية لحقوق الانسان برفع شكاية إلى القضاء من أجل فتح تحقيق بخصوص التسجيل الصوتي الذي فضح السلوك المشين للمنتخبين الكبار ياحصرة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد