إعتداء على نقابية بسيدي سليمان يثير غضب قيادة الاتحاد المغربي للشغل محليا ووطنيا

هبة زووم – فهد الباهي
أفادت مصادر نقابية لموقع “هبة زووم”، أنه تم الاعتداء على الكاتبة العامة للمكتب النقابي لشركة “كلوريس” و”ريحان” والكائنة بالجماعة الترابية أولاد بنحمادي بسيدي سليمان، والمنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، حيث تم الإعتداء عليها من طرف أحد أعوان صاحب الضيعة الفلاحية.

هذا، وقد إستنكر الاتحاد المحلي بشدة هذا الاعتداء الذي وصفه بالهمجي والذي يندرج في إطار مسلسل الهجوم على مناضلات و مناضلي الاتحاد بالاقليم.

وطالب أعضاء الاتحاد المحلي بالتعاطي مع هذا الاعتداء بنفس الحدة والشدة والحزم الذي تتحلى به كل السلطات حين يكون المشتكي هو صاحب ضيعة ومن ذوي النفوذ…

وفي سياق متصل، أعلنت ذات الفعاليات النقابية أنها ستقوم باستدعاء كل أجهزة الاتحاد بالاقليم الى جمع عام استثنائي الاربعاء المقبل، وذلك من أجل تسطير برنامج نضالي تصعيدي للتصدي لكل من سولت له نفسه التطاول على مناضلات و مناضلي الاتحاد المغربي للشغل.

ومعلوم أن العمال والعاملات الزراعيين  بكل من “كلوريس” و”ريحان” والكائنة بالجماعة الترابية أولاد بنحمادي قد دخلوا قبل شهرين في إضراب مفتوح عن العمل.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد