عمالة مولاي رشيد تحرر شارع محمد بوزيان من قبضة الباعة المتجولين

هبة زووم ـ الدار البيضاء
قامت السلطات المحلية بعمالة مقاطعات مولاي رشيد مصحوبة بعناصر من القوات المساعدة وعناصر من شرطة مولاي رشيد بإزالة الباعة الجائلين المحتلين لشارع محمد بوزيان قرب المركب الثقافي مولاي رشيد.

وقد عانى سكان المنطقة مؤخرا من جراء غلق الشارع بالكامل من طرف عربات مجرورة بدواب او براريك تم إحداثها من طرف الباعة وسط الشارع.

وبعد انتظار طويل لتدخل السلطة المحلية للقيام بدورها في محاربة احتلال الملك العمومي، تأتي هذه البادرة من العمالة من أجل إزالة الضرر على سكان المنطقة والحرص على تطبيق القانون.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد