ازيلال.. موظفون بجماعة ايت امحمد يدخلون في اضراب مفتوح لهذا السبب

عبد العزيز المولوع ـ أزيلال
دخل ثمانية موظفين بالجماعة الترابية لايت امحمد اقليم ازيلال، صباح يوم الاثنين 5 غشت الجاري، في اضراب مفتوح عن العمل، احتجاجا على قرار الرئيس القاضي بالاقتطاع  امن رواتبهم وحرمانهم من التعويض عن الساعات الإضافية وتعويضات عيد الاضحى  اسوة بباقي الموظفين الذين يعمد الرئيس تعويضهم ويحرم هذه الفئة من الموظفين، الى جانب

ويطالب الموظفون المضربون الرئيس بضرورة الالتزام بوعوده السابقة التي قطعها على نفسه والكف عن ترهيب  الموظفين.

وأكد مصدر لـ”هبة زووم”  أن الموظفين قرروا مواصلة الاحتجاج في الأيام المقبلة، إلى حين تحقيق مطالبهم المشروعة عن طريق فتح حوار مسؤول وجاد بحضور مسؤولين اقليميين لضمان تنفيذ والالتزام بمخرجات الحوار، وذلك بسبب فقدانهم الثقة في وعود الرئيس .

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد