هبة زووم ـ الدار البيضاء
أكد موظف داخل أسوار كلية الحقوق عين الشق بمدينة الدارالبيضاء، في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن كلية الحقوق بمدينة الدارالبيضاء تعيش على صفيح ساخن، بعد أن دخل العديد من الأساتذة داخل الكلية المذكورة في صراع قوي مع عميدها عبد اللطيف كمات.
ووفق المعلومات التي تم نشرها من طرف الموظف على موقع ” فيسبوك” ، فإن أساتذة بالكلية رفعوا 11 شكاية ضد الإدارة، تهم “إختلالات تسييرية وتدبيرية”، وأخرى تتعلق بطريقة انتخاب رؤساء الشعب.
وأضاف، ذات الموظف، أن جامعة الحسن الثاني بالدارالبيضاء لم تحرك ساكنا اتجاه كل هذه المشاكل وبقي الحال كما هو، فيما يرى متتبعون وأكاديميون أن هذه الفضائح تخدش سمعة الجامعات المغربية.