هبة زووم ـ كلميم
أكد مصدر موثوق لموقع “هبة زووم” أن سيارة للخفر تابعة للدرك الملكي قد تعرضت، يوم أمس الأربعاء 6 نونبر الجاري، لحادثة سير خطيرة بمدخل جماعة أداي التابعة ترابيا لإقليم كلميم.
وأضاف المصدر أن سيارة للدرك من نوع “برادو” والمكلفة بفسح الطريق لموكب والي جهة كلميم واد نون، الذي كان في اتجاه جماعة أداي من أجل تدشينات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء، قد اصطدمت بحائط بعد انفجار إحدى عجلاتها.
وزاد المصدر أن ركاب سيارة الدرك الملكي قد أصيبوا بجروح خفيفة، مما دفع موكب الوالي للتوقف للاطمئنان عليهم قبل مواصلة الطريقة إلى جماعة “أداي”.