تنغير تسجل أول إصابة بفيروس كورنا بعد الرشيدية وميدلت وزاكورة ليرتفع عدد المصابين بجهة درعة تافيلالت إلى خسمة
هبة زووم ـ محمدخطاري
كشف مصدر طبي بإقليم تنغير، يوم أمس الجمعة 27 مارس الجاري، أن التحاليل المخبرية التي أجريت لشخص يقطن بقلعة مكونة بإقليم تنغير، كانت إيجابية، وأكدت إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، حيث وُضع حاليا تحت الحجر الصحي بالمستشفى الإقليمي بتنغير.
وأفاد المصدر الطبي عينه، أن المواطن الذي أكدت التحاليل المخبرية إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، يبلغ من العمر 46 سنة، وكان قبل أيام في مدينة مراكش، حيث يوجد مقر عمله.
وذكر المصدر ذاته، أن الأطقم الطبية وضعت المصاب بالفيروس القاتل تحت “الحجر الصحي” في غرفة مخصصة لهذا الغرض، بمستشفى تنغير، حيث يتم التكفل به لمتابعة العلاج .