afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الرشيدية.. من داخل مستشفى مولاي علي الشريف هبة زووم تنقل آخر المعطيات المتعلقة بفيروس كورنا بجهة درعة تافيلالت

هبة زووم ـ طاسين ابراهيم
بعد  تسجيل سادس حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، ومن أجل تقريب ساكنة جهة درعة تافيلالت من الحقائق من مصادرها الرسمية، انتقل طاقم موقع هبة زووم إلى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف، حيث تتابع أربعة حالات علاجها هناك.

وفي هذا السياق، أكد مصدر مأذون لموقع “هبة زووم” أن لحدود اليوم الأحد على الساعة 12 زوالا تم تسجيل 6 إصابات مؤكدة بفيروس كورونا، إثنان منها من أرفود و2 من مدينة الريش وواحدة من زاكورة وواحدة من إقليم تنغير.

وأضاف المصدر أن أربعة من هذه الحالات ترقد بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشدية، فيما حالة زاكورة توجد بالمستشفى الاقليمي بورزازات، وحالة قلعة مكونة ترقد حاليا بالمستشفى الإقليمي بتنغير.

وزاد المصدر الحالة الثانية التي سجلت يوم أمس بمدينة الريش تعود لأبن السيدة التي أصيبت قبل يومين من جماعة تاكندوزت بجماعة أموكر بالريش.

كما اعطى المسؤول الصحي مجموعة من المعطيات تفصيلية عن فيروس كورونا، موثقة في الفيديو أسفله، مؤكدا على أن المستشفى الجديد المخصص لحالات الإصابات بكورونا مجهز بأحدث الأجهزة لاستقبال هكذا حالات مدعوم بطاقم طبي مكون من 12 طبيبا ومسنود بطاقم طبي عسكري.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد