ميدلت.. تسجيل 6 حالات جديدة بالريش يرفع العدد إلى 33 حالة مؤكدة بفيروس كورونا بالإقليم و67 بجهة درعة تافيلالت
هبة زووم ـ طاسين ابراهيم
كشف مصدر طبي لموقع هبة زووم، صباح اليوم الخميس 9 أبريل الجاري، أنه قد تم تسجيل 6 حالات جديدة بمدينة الريش ليرتفع بذلك عدد الإصابات بها إلى 33 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا.
ومعلوم أنه، يوم أمس الأربعاء 8 أبريل الجاري، قد سجل الطاقم الطبي بمستشفى مولاي علي الشريف أول انتصار لهم، وذلك بعد تماثل أول حالة للشفاء، والتي تعود للسيدة “رقية أمسهول” من مدينة الريش، وهي أول حالة سجلت إصابتها بهذا المرض الخطير بإقليم ميدلت.
وبهذا، تكون جهة درعة تافيلالت قد سجلت 67 إصابة مؤكدة في المجموع، 33 حالة منها بمدينة الريش بإقليم ميدلت، 25 حالة بورزازات، 5 بمدينة الرشيدية، 3 بمدينة زاكورة وحالة واحدة بتنغير.
ومن جديد يهيب موقع هبة زووم بساكنة جهة درعة تافيلالت بالالتزام بمنازلها وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى مع ارتداء الكمامات، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات المختصة.