فضيلي عمي ـ طاطا
نفت المديرية الاقليمية للصحة بإقليم طاطا ما قالت انه تم تداوله من طرف بعض الصحف والمواقع الالكترونية بحدوث اصابات جديدة في مرض كورونا كوفيد 19 بالمدينة وجاء في صفحة المديرية انه ” طمأنة لساكنة طاطا، ورغم ما نشرته بعض الصحف والمواقع الالكترونية، فإنه لم يتم تسجيل أي حالة جديدة مصابة بكوفيد 19بالاقليم”.
وتهيب المديرية الاقليمية بساكنة الاقليم الالتزام بقواعد الحجر الصحي وبقواعد وأسس الوقاية.
وحري ذكره أن عدد الحالات المصابة بالمرض استقر الى حدود الساعة في 4 حالات من عائلة واحدة أكبرهم شيخ في التسعين من العمر وطفل يبلغ من العمر سنتين.