المغرب يرحل إسبانيين عقدوا إجتماعات سرية مع انفصاليي الداخل خططوا لإشعال اضطرابات في المدن الصحراوية

كشفت وكالة الانباء الاسبانية أن السلطات المغربية رحلت يوم الاثنين 21 أبريل إسبانيين مؤيدين لجبهة البوليساريو التي تطالب بانفصال الصحراء عن المغرب.

المرحلين عقدوا إجتماعات سرية بمدينة مراكش مع انفصاليي الداخل المؤيدين لأطروحة الانفصال بحيث ناقشوا خططا لإشعال الفتنة بالاقاليم الجنوبية للفت الانتباه كون أن مدن الصحراء المغربية تعيش إضطرابات ومظاهرات والاوضاع غير مستقرة وهو ما دفع السلطات المغربية الى إتخاذ قرار يقضي بترحيلهم عن الاراضي المغربية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد