الرجاء يقيل بنشيخة بعد الخروج من كأس المغرب

قرر مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، إقالة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة المدير الفني للفريق الأول، وذلك عقب خروج الفريق من بطولة كأس العرش المغربي على يد الجيش الملكي أمس الأربعاء.

وأضاف موقع “البطولة” المغربي، أن إدارة الرجاء قررت تعيين هلال الطير مساعد بنشيخة كمدير فني لفترة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق خلفاً للمدرب الجزائري.

الجدير بالذكر أن الرجاء خسر أمس من الجيش الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الجيش بهدف نظيف.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد