هبة زووم ـ ليلى البصري
أكدت مصادر طبية، يوم أمس الأربعاء 17 يونيو الجاري، إصابة طبيب يعمل بقسم الأشعة بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمدينة وجدة بفيروس كورونا.
وأضافت، ذات المصادر، أن الطبيب المصاب كان قد أخضع لتحليل مخبري للكشف المسبق عن الفيروس، والذي تأكدت إيجابيته، فيما خرجت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت لزملائه سلبية.
ورجحت المصادر أن يكون الطبيب المذكور قد التقط العدوى أثناء قيامه بفحص إحدى المغربيات العائدات من الجارة الجزائر.
ومعلوم أن جهة الشرق قد سجلت اليوم الخميس إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع بذلك عدد المصابين بهذا الفيروس إلى 200 حالة مؤكدة.