هبة زووم ـ طاسين ابراهيم
كشف مصدر طبي مأذون لموقع “هبة زووم”، اليوم الجمعة 17 يوليوز الجاري، عن إصابة طبيب يعمل بمستشفى مولاي علي الشريف بفيروس كورونا.
وأضاف، ذات المصدر، أن الحالة الجديدة تعود لطبيب مختص في التصوير بالأشعة جاء من مدينة فاس، وبعد أن أحس قبل يومين بأعراض المرض خضع للتحليلات الضروية التي أثبتت رسميا إصابته كوفيد 19.
وعاد مصدرنا ليؤكد أن الحالة الأولى التي تم الإعلان عنها سابق هي حالة مؤكدة، وأن كل ما يشاع هو محض كذب، كون هناك بعض الأشخاص محسوبين على بعض الذباب الالكتروني يحاولون تبخيص عمل الطقم الطبي بالمستشفى المذكور.
وللمزيد من المعلومات المرجو مراجعة الفيديو أسفله: