هبة زووم ـ حفيظ كريمي
نظمت كل من المنسقية الجهوية للتعاون الوطني بجهة درعة تافيلالت ووكالة التنمية الاجتماعية والمديربة الاقليمية للتعليم بالرشيدية برنامجا خاصا بالايام الخاصة بالحملة الوطنية 19 لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات بالوسط القروي.
هذا، وقد استفاد من هذه الدورة تلاميذ وتلميذات ثانوبات واعداديات بمدينة الرشيدية ومدغرة وارفود والربصاني بالاضافة لطلبة وطالبات الاقسام التحضيرية بدار الطالب والطالبة بالرشيدية.
واستفاد الحاضرون من ورشات وندوات متنوعة من تأطير بدر الدين لحكيك وهند بري عن التعاون الوطني والسعدية حمري وهدة بصير عن وكالة التنمية الاجتماعية.
هذا، وقد امتدت هذه الأيام من 2 دجنبر 2021 واستمرت الي غاية 8 دجنبر 2021، حيث عرفت نجاحا كبيرا علي جميع الاصعدة.