هبة زووم – حسن لعشير
توصلت جريدة “هبة زووم” من مصادر موثوقة من مدينة الحسيمة أن”ناصر الزفزافي” كان خارج أسوار سجن طنجة ، بذريعة تلقي العلاجات الطبية بسبب وعكة صحية ألمت به.
وكشف أحمد الزفزافي والد ناصر الزفزافي في تدوينة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، عن حقائق واضحة في قضية أبنه قائلا: (أنه تم نقل إبنه فجر يوم الخميس 16 دجنبر من السنة الجارية 2021 ، إلى المستشفى بطنجة من أجل أجراء فحوصات طبية تحت مراقبة أمنية مشددة ، وبعد ذلك انقطع التواصل سواء مع إبنه ناصر الزفزافي أو حتى مع مديرية السجون على الاقل للاطمئنان عن وضعه الصحي ، علما أنه دخل السجن وهو في صحة جيدة ، وكان شخصا رياضيا ويتمتع بقواه البدنية دون أي أحساس بالوهن أو الضعف البدني ، مضيفا أن هذا الوطن كل من اعتقل فيه عن رأيه لابد أن يخرج من السجن مصاب بجميع الأمراض ، فيصبح جسده مثل غرامشي أو غيره).