هذا ما قالته رقية بعد تماثلها للشفاء من كورونا وخروجها من مستشفى م علي الشريف بالرشيدية هبة زووم TV إدارة الموقع نشر في 8 أبريل 2020 الساعة 6 و 48 دقيقة مشاركة بفايسبوكFacebookFacebook مشاركة بتويترTwitterTwitter مشاركة بواتسابWhatsAppWhatsApp Share to ارسال ايميلEmailEmail مشاركة بلينكدانLinkedInLinkedIn مشاركة بمسنجرMessengerMessenger طباعةPrintطباعة رابط المشاركة :
الدار البيضاء الكبرى الدار البيضاء: هيئة نقابية بمستشفى مولاي رشيد تندد بحملة تشهير إلكترونية وتطالب بحماية…
الدار البيضاء الكبرى برشيد.. إعفاء رئيس قسم الجماعات المحلية سقوط أول حجر في منظومة تحتاج إلى افتحاص شامل؟