مندوب الصحة بالرشيدية في أول تصريح له بعد تماثل اول حالة للشفاء بجهة درعة تافيلالت هبة زووم TV إدارة الموقع نشر في 8 أبريل 2020 الساعة 6 و 55 دقيقة مشاركة بفايسبوكFacebookFacebook مشاركة بتويترTwitterTwitter مشاركة بواتسابWhatsAppWhatsApp Share to ارسال ايميلEmailEmail مشاركة بلينكدانLinkedInLinkedIn مشاركة بمسنجرMessengerMessenger طباعةPrintطباعة رابط المشاركة :
الدار البيضاء الكبرى الدار البيضاء: هيئة نقابية بمستشفى مولاي رشيد تندد بحملة تشهير إلكترونية وتطالب بحماية…