هبة زووم – الرباط
تمكن الوداد الرياضي من العودة بفوز ثمين من أرض مضيفه نادي جوانينغ غالاكسي البوتسواني في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت 24 فبراير 2024، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
هدف واحد كان كاف لإعادة وداد الأمة للدفاع عن حظوظه في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث جعله هذا الانتصار يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط وبنفس الرصيد الذي حققه فريق سيمبا التنزاني الذي يحتل الرتبة الثانية بالمجموعة بفارق الأهداف عن الوداد، فيما يحتل أسيك ميموزا الإيفواري المركز الأول برصيد 11.
وستكون الجولة القادمة حاسمة في تأهل الوداد إلى دور ربع النهائي، حيث يحتاج إلى فوز صريح أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، وخسارة أو تعادل سيمبا التزاني أمام ضيفه جوانينغ غالاكسي.
تعليقات الزوار