afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

شركة غوغل تفاجئ مستخدميها بهذا القرار

هبة زووم – و.م.ع
بدأت شركة “غوغل” إغلاق خدمة الاستماع إلى البرامج الصوتية “بودكاست” في غضون أيام، داعية مستعملي الخدمة في الولايات المتحدة إلى نقل اشتراكاتهم إلى خدمة “يوتيوب ميوزيك” بحلول أبريل المقبل، لاستئناف متابعة برامجهم المفضلة.
وتعد خدمة “غوغل بودكاست” إحدى أشهر خدمات الشركة عالميا، إذ تشير البيانات الرسمية إلى أنه جرى تحميل تطبيقها أكثر من 500 مليون مرة في أجهزة أندرويد منذ إطلاقها وحتى الآن.
وتميزت خدمة “بودكاست” بواجهة بسيطة في تطبيقاتها المختلفة لاكتشاف ملفات “البودكاست” ومتابعتها والاستماع إليها على نحو سهل وسلس بأدوات تحكم بسيطة.
وفوجئ مستخدمو التطبيق في شتنبر الماضي بقرار “غوغل” أنها ستبدأ إغلاق خدمة “بودكاست” مطلع عام 2024 كجزء من خطتها الواسعة لتركيز خدماتها الصوتية في “يوتيوب”.
يشار إلى أن المستخدمين في الولايات المتحدة لن يتمكنوا من استخدام تطبيق “بودكاست” بعد نهاية مارس الجاري، لكن “غوغل” ستوفر للمستخدمين وقتا إضافيا لحفظ اشتراكاتهم من خلال السماح لهم باستخدام ميزة تصدير الاشتراكات إلى غاية يوليوز المقبل.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد