afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

خنيفرة: في عهد الفطاح لم يعد من حق الساكنة أن تستغرب إن تحول مخطئ الأمس إلى فقيه

هبة زووم – محمد خطاري
لم يعد من حقكم أن تستغربوا إن تحول مخطئ وفاسد الأمس إلى فقيه اليوم بإقليم خنيفرة يفتي بين الناس والجميع يحملق بإمعان، لأن هناك تاريخ أرضي يسجل بحبر من ذهب ماذا فعلتم يا أهل البشر فوق بقاعكم الأرضية يوازيه تاريخ سماوي يسجل ماذا خلقت يداكم فوق أرض جعلها الرب نعمة لكم.
ربما صار الحق يراد به باطل و باتت “الديمقراطية” التي أرادها العامل الفطاح ذريعة للتسلط والقوانين الوضعية ميزان بدون كفة لتشريع حياة الاستحواد.. لكن هذا لا يعني بأي حال من الأحوال أن نصبح مثلهم لأن فوق كل خلق خالق..
يا معشر البشر، قوموا بواجبكم وأكثر قليلا وسيأتي المستقبل من تلقاء نفسه، فالمتفائل شخص متهور يطعم دجاجته فضة حتى تبيض له ذهبا، و المتشائم شخص قلق يرمي البيضة الذهبية لاعتقاده أن في داخلها قنبلة موقوتة.. فبعد كل هذه المواجع تأكدوا أن يوم الفرج لقريب لأنه لا يولد الجنين دون ألم..
يا ساكنة خنيفرة الله يكون في عونكم لأن العامل الفطاح اختار أن يكون للدف ضاربا وسكت عن الكلام أمام لوبي الفساد الذي سهلت أخطاءه وصوله إلى كراسي المسؤولية دون أن يحرك ساكنا.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد