تقديم مختلف السيناريوهات المقترحة لربط بني ملال بشبكة السكك الحديدية الوطنية

هبة زووم – بني ملال
ترأس والي جهة بني ملال خنيفرة، خطيب الهبيل، صباح اليوم، بمقر الولاية، رفقة المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية ورئيس مجلس الجهة، اجتماعا هاما تم من خلاله تدارس ومناقشة مجموعة من النقط المتعلقة بإنجاز خط السكة الحديدية الذي سيربط بني ملال بالدار البيضاء عبر إقليم خريبكة.
وخلال هذا الاجتماع الذي حضره عامل إقليم خريبكة والمدير العام المساعد ومديرو مديريات المكتب الوطني للسكك الحديدية، بالإضافة الى رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بني ملال خنيفرة ورئيس المجلس الإقليمي لبني ملال، تم تقديم عروض تناولت مختلف المسارات المقترحة لإنجاز مشروع السكة الحديدية خريبكة-بني ملال، وكذا التركيبة المالية المتعلقة بها.
هذا، وتم تدارس ومناقشة مختلف الاقتراحات التي جاءت بها الدراسات الأولية، وذلك أخذا بعين الاعتبار جميع الجوانب والعوامل التي من شأنها أن تساهم في تحقيق النجاعة في الإنجاز وأن تعطي للمشروع أهميته في تنمية مختلف أقاليم الجهة، حيث تم الاتفاق على الشروع في أقرب الآجال، في انجاز المشروع الذي ستكون له انعكاسات اقتصادية واجتماعية جد إيجابية على الجهة وعلى ساكنتها.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد