العامل حبوها يترأس الاحتفال بالذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بالسعيدية

هبة زووم – السعيدية
احتفلت أسرة الأمن الوطني بالمنطقة الأمنية السعيدية، اليوم الخميس 16ماي الجاري، بالذكرى الـ68 لتأسيس الأمن الوطني بالمغرب، وهي مناسبة وطنية أثبتت على الدوام يقظتها ومهنيتها العالية، في الحفاظ على استقرار الوطن وضمان أمن المواطنين.
الاحتفالية الرسمية، حضرها عامل إقليم بركان، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببركان، رئيس المحكمة الابتدائية ببركان، باشا مدينة السعيدية، البرلمانيين، رؤساء الجماعات الترابية، المنتخبين المحليين، ورؤساء المصالح الخارجية، الإدارية، الأمنية والقضائية والعسكرية.
وفي كلمة بالمناسبة، أبرز رئيس المنطقة الأمنية السعيدية، أن هذه المحطة خالدة ومتجدرة في تاريخ المغرب، يستحضرها المغاربة قاطبة لقناعة راسخة ويقين ثابت باعتبارها معلمة من معالم السيادة الوطنية.
وأبرز المسؤول، أن جهود كبيرة تبذلها مصالح الشرطة يوميا وعلى مختلف المستويات من أجل مواجهة التحديات الأمنية وانخراطها الجاد والفعلي في ورش إصلاح المرفق العام الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وأكد ، بأن المنطقة الأمنية السعيدية تبنت مقاربة تلتزم بحقوق الإنسان وتعمل بمبدأ الشرطة المواطنة وتعميم قرب الأمن من المواطن والتعامل مع كافة شرائح المجتمع المدني.
وأبرز رئيس المنطقة الأمنية، منجزات المؤسسة خلال سنة مستحضرا عدد التدخلات والمهام التي أشرف عنها رجال الأمن، مستحضرا أيضا جهود أطر الأمن في تقديم الخدمات ذات الطبيعة الإدارية المقدمة للمواطنين والجهد الدؤوب في الحرص على أمن وأمان المواطنات والمواطنين، باعتماد التدخلات الاستباقية لوقف الجريمة قبل حدوثها والاستجابة الفورية لنداءات المواطنين والاستماع لنبض المجتمع ومد جسور التواصل وتقوية الروابط بين المؤسسة الأمنية وباقي أفراد المجتمع، وذلك من خلال تجويد الخدمات وتقريب الإدارة الأمنية من المواطن.
وختم رئيس المنطقة الإقليمية لأمن السعيدية مراسيم الاحتفال بالذكرى 68 لتأسيس الأمن الوطني بتقديم حصيلة مجمل العمليات الأمنية التي قامت بها العناصر التابعة للمديرية في مناطق تدخلها بلغة الأرقام للإشارة، وبمناسبة هاته الذكرى،انعم صاحب الجلالة الملك محمد السادس وسام الاستحقاق من الدرجة الثانية على السيد عبد الحميد حمادى ضابط الأمن ممتاز، مكافأة وعرفانا بمجهوداته وتفانيه في خدمة الوطن والمواطنين وامتنانا لسنوات قضاها في خدمة الصالح العام.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد