وفد برلماني يطلع على المنشآت الاقتصادية بالداخلة
قام وفد يضم ممثلي جل الأحزاب السياسية بمجلسي النواب والمستشارين، بزيارة الميناء الجديد لمدينة الداخلة و محطة مطار المدينة باعتبارهما مشروعين رائدين يجعلان المدينة في مصاف المدن الكبرى للمملكة.
وقام الوفد بزيارة الميناء الجديد بالداخلة الذي شرع في استغلاله سنة 2001 والذي يتوفر على منطقة صناعية وتجهيزات ومنشآت مهمة، دعامة رئيسية للتنمية بالمنطقة خاصة من حيث تعزيز نشاط الصيد البحري الذي تزخر به الأقاليم الجنوبية للمملكة.
كما زار الوفد المحطة الجديدة لمطارالداخلة التي يأتي إنشاؤها في إطار الجهود التي ما فتئت تبذلها السلطات العمومية لتعزيز البنيات التحتية الضرورية للنهوض بوجهة المدينة وكذا في سياق مواكبة المواصفات العالمية الحديثة للمطارات.
ويتوقع أن تبلغ الطاقة الاستيعابية لهذه المحطة، التي تمتد على مساحة 2300 متر مربع، حوالي 300 ألف مسافر سنويا.