قمة القسم الوطني الثاني وما عرفته من أحداث فمحاكمة مرتكبي الشغب بملعب طنجة 9 أبريل الحالي

قررت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بطنجة متابعة 11 من مناصري النادي المكناسي على خلفية إرتكابهم لأعمال شغب في المباراة التي جرت خلال الجولة 23 من الدوري المغربي الثاني على ستاد طنجة بين إتحاد طنجة والنادي المكناسي التي إنتهت بالتعادل 2 – 2.
.

ويوجد المتابعون حاليا في السجن المدني بطنجة، حيث حددت المحكمة يوم تاسع أبريل الجاري موعدا لمحاكمتهم على ما إقترفوه من أعمال تخريبية في مرافق الملعب وتكسير حوالي 900 كرسي.

وكانت النيابة العامة قد أصدرت حكما بالإفراج عن 7 قاصرين أعتقلوا في تلك الأحداث وتم تسليمهم لأولياء أمورهم مع متابعتهم .

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد