الله هو التواب
أيمن الموساوي
مادام يَجْرِي ،في عُرُوقِنَا دم أبينا “آدام”_ عليه السلام _الذي أغْوَاه الشيطان الرجيم ، فأكل من الشجرة الممنوعة ،وتَرَتَّبَ عليها وجود البشرية جمعاء.
فهذا لا يَرْفَعُ الخطأ، والسَّهْو، والنِّسْيان، والخَطيئة، والمعصية، عن أبنائه الأبرار، والأشرار.
فالذين يتعاملون، مع بني آدم، على أساس الطهر، والملائكية، يُبْحِرُونَ، في عالم، لا شاطئ له.
.
.
.
وقد يَجِدُونَ أنفسهم ،في أعماق التناقضات، ولن يَجِدُوا لهم آذانا صاغية ،ولو أكثروا من المواعظ، والتسبيحات ،لأنهم خالفوا ،قصد الشارع، الذي خلق الإنسان ،ويعرف مَكْمَنَ قوته، وضعفه، وهو القائل جل جلاله( قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) فالطفوا بعباد الله، وخذوا بأيديهم، لبر الأمان،ولا تكثروا من فن الترهيب المخيف، فقد مَلَّلْنَا مشاهدة أفلام الرعب، التي ثَبُّتُها بعض القنوات الفضائية الإسلامية.
يسروا_ولا تعسروا
ayman.
mousasawi@gmail.
com