afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

إضراب أرباب النقل يشل الحركة بمحطة المسافرين الجديدة بآوطاط الحاج

محمد الحمراوي ـ أوطاط الحاج
شهدت المحطة الطرقية الجديدة المتواجدة بحي النهضة بمدينة أوطاط الحاج إضرابا متواصلا  استمر ليومين متتاليين، حيث رفض سائقو حافلات النقل العمومي ولوج المحطة الطرقية الجديدة لإحساسهم بالحكرة.

ويستنكر المهنيون عدم أخذ وجهة نظرهم في وضع علامات تشوير طرقية  بمصادقة من المجلس البلدي لأوطاط الحاج ومباركة من باشا المدينة تمنعهم من ولوج حي السلام من أجل الوقوف والتوقف لفائدة المسافرين كما ينص على ذلك في بنود البعض منه  ضمن الرخص المسلم لأرباب رخص النقل  الشيء الذي جعل  المحطة الطرقية خاوية على عروشها.

وقد ساهم الإضراب المتتالي في شل الحركة بالمحطة الطرقية، كما يتضح من الصور الملتقطة واضطر جميع سائقو الحافلات إلى التوقف أمام المحطة الطرقية لإنزال الركاب  وحملهم إلى وجهتهم.

ومما تجدر الإشارة إليه، فإن علامات التشوير الطرقية ساهمت في معاناة المسافرين، حيث أضحى التنقل  إلى المحطة على الأرجل ضرورة  حتمية، خاصة في الليل لآنعدام  تواجد سيارة أجرة  إلا نادرا وتتوفر المحطة الطرقية على أربع دكاكين مهجورة ومقهى  وأربع شبابيك لبيع التذاكر ومسجد.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد