عداد المصابين بفيروس كورنا في تصاعد ليصل إلى 390 حالة مؤكدة بعد تسجيل 31 حالة جديدة

هبة زووم ـ الرباط
أعلنت وزارة الصحة، في  حصيلة جديدة، أن عدد المصابين بفيروس كورونا في المغرب ارتفع إلى 390 حالة، بعد تسجيل 31 حالة جديدة ثبتت إصابتها وفق تحاليل مخبرية.

وكشفت الوزارة عبر موقعها الرسمي أنه جرى تسجيل 31 حالة جديدة إلى حدود الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت ليصل العدد إلى 390 حالة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد