هبة زووم ـ الرباط
أعلنت وزارة الصحة، في حصيلة جديدة، أن عدد المصابين بفيروس كورونا في المغرب ارتفع إلى 390 حالة، بعد تسجيل 31 حالة جديدة ثبتت إصابتها وفق تحاليل مخبرية.
وكشفت الوزارة عبر موقعها الرسمي أنه جرى تسجيل 31 حالة جديدة إلى حدود الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت ليصل العدد إلى 390 حالة.