هبة زووم ـ جمال البقالي
اهتزت مدينة البوغاز، ليلة أمس الاثنين 6 أبريل الجاري، بحي بنديبان على وقع انتحار شاب في مقتل العمر، بعد خروجه من السجن مع الذين شملهم العفو الملكي الأخير.
وأرجعت مصادر “هبة زووم” إقدام الشاب الذي يبلغ من العمر 28 سنة، والذي لم يمض على خروجه من السجن أكثر من 24 ساعة، إلى تناوله للحبوب المهلوسة.
وفور علمها بالحادث، حلت بعين المكان الشرطة العلمية ورجال الأمن، حيث تم فتح تحقيق معمق بتعليمات من النيابة العامة المختصة للوصول لتفاصيل الحادث، فيما تم نقل الضحية لمستودع المستشفى الجهوي بطنجة قصد أخضاعه للتشريح.